أخبار محليةأخبار هامة

فيديو : إصابات بينها خطيرة جرّاء إنفجار وقع بمصنع في المنطقة الصناعية في طمرة

فيديو : إصابات بينها خطيرة جرّاء إنفجار وقع بمصنع في المنطقة الصناعية في طمرة


شب حريق هائل، قبل قليل، في المنطقة الصناعية في مدينة طمرة. وحسب شهود عيان فان الحريق شب في احد المصانع هناك واتت النيران على مساحة واسعة، حيث أدت الى سماع انفجارات من المكان وحسب شهود عيان فهي لحاويات غاز متواجدة بالمكان.

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: “وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الكرمل، مفاده، إندلاع النيران في مصنع، في المنطقة الصناعية في طمرة، وقال طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز، أنّ هناك عدد من المصابين، بدرجات متفاوتة، بينهم رجل (30 عامًا) حالته خطيرة ، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا” وفقا للبيان.
وأضاف البيان: “طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز، قدم الاسعافات الأولية للمصاب، ومن ثم قام بنقله الى مستشفى رمبام وهو بحالة حرجة وإصابته خطيرة”.

وقال المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان صحفي آخر ” ان طواقم الاسعاف نقلت 3 مصابين، من بينهم رجلين في الثلاينات من أعمارهم بحالة خطير، وهم يعانيان من حروق في أجسامهما، وشاب صالث عمره 23 عاما اصابته متوسطة

بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: “تعمل طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الجليل المركزي – لواء الشمال على معالجة انفجار وقع قبل قليل في المنطقة الصناعية في طمرة. تفاصيل اوفى لاحقا..” وفقا للبيان.

وأضاف البيان: “الانفحار كبير وطواقم معززة من سلطة الاطفاء والانقاذ في طربقها للمكان. قائد لواء الشمال الجنرال نزار فارس وقائد محطة الحليل المركزي شاحر تسائيري وصلا الى مكان الانفجار ويشرفان على الأمر. جدير بالذكر أنّ الحديث يدور حول كراج/ مخزن لشاحنات وصهاريج غاز ووقود.”


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى