أخبار محليةأخبار هامة

يوم ميداني لانطلاق العمل الشبابي في الحركة الإسلامية بمشاركة المئات

نظم قسم الشباب التابع للحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحدة، اليوم السبت، يومًا ميدانيًا في منطقة جبال فقوعة يهدف إلى تنظيم وانطلاق العمل الشبابي في الحركة الإسلامية، شارك فيه نحو 300 من شباب الحركة من النقب والمثلث والجليل والمدن الساحلية.

وخلال اليوم استضاف الشباب العديد من قادة الحركة الإسلامية والموحدة، برز منهم النائب د. منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة، والشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الإسلامية، والأستاذ إبراهيم حجازي رئيس المكتب السياسي في الحركة الإسلامية، حيث شاركوا الشباب في بعض الفقرات وتحدثوا إليهم مشيدين بقسم الشباب في الحركة ومؤكدين على دور الشباب في صناعة التغيير ونهضة الأمم.

د. سياف أبو رياش مسؤول قسم الشباب في الحركة الإسلامية أكد على أهمية هذا اليوم من أجل تنظيم صفوف قسم الشباب في الحركة والانطلاق بقوة في فعاليات ومشاريع وبرامج تخدم شباب مجتمعنا العربي بشكل عام وتهتم بتعزيز الصحوة الإسلامية والدينية في أوساط الشباب.

الشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الإسلامية أثنى على الشباب القائمين على ترتيب هذا اليوم الميداني الناجح والهام لانطلاقة العمل الشبابي في الحركة الإسلامية بشكل منظم وقوي، ودعا الشباب في مجتمعنا العربي للانضمام لقسم الشباب في الحركة الإسلامية ولمشاريعه وفعالياته المختلفة، الدينية والتربوية والعلمية والوطنية والسياسية والرياضية وغيرها.

 


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى