أخبار محليةأخبار هامة

يافا: بالصور الشيخ إبراهيم صرصور يحل ضيفا على مجالس النور في مسجد العجمي

أقيمت مساء اليوم الجمعة الموافق 3/12/2021م الأمسية الإيمانية الأسبوعية في مسجد العجمي في مدينة يافا وسط حضور جمع غفير من الأهالي، وذلك ضمن سلسلة مجالس النور التي تحظى بإقبال واسع لدى شباب المدينة.

تولى عرافة الأمسية الشيخ آدم حماد الذي رحب بالحضور الواسع وأثنى على هذه المجالس التي يُعظم بها الله تبارك وتعالى، وأفتتح البرنامج بتلاوة عطرة مِن الذِكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الشيخ المقرئ يوسف سطل.

أما الكلمة الرئيسية فكانت لضيف الليلة فضيلة الشيخ إبراهيم صرصور مِن مدينة كفر قاسم، والتي تحدث خلالها عن أهمية إقامة الدين بنفس الإنسان المسلم وتحقيق غايات الدين الكبرى بحياته عبر تطبيق تعاليمه والتحلي بالصفات التي فرضها الله تعالى عليه إنطلاقا مِن التقوى وحُسن الخلق بين يدي الخالق وبالمعالات مع الخلق.

ثم كانت كلمة توجيهية للشيخ محمد محاميد مسؤول الإدارة المحلية للحركة الإسلامية في يافا والتي شكر خلالها الضيف الكريم على حضوره والحضو على تلبيتهم للدعوة ومساندتهم للدعوة الإسلامية، وكذلك أعلن عن إنطلاق حافلة قبل فجر اليوم التالي السبت بتمام الساعة الثالثة من مسجد العجمي لتأدية صلاة الفجر في المسجد الأقصى المبارك، ودعى أهالي المدينة إخوة وأخوات للمشاركة في هذه الأمسيات الإيمانية الأسبوعية التي تعزز الإيمان في القلوب.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى