أخبار محليةأخبار هامة

يافا: الشيخ سعيد سطل يحل ضيفا على مجالس النور في مسجد العجمي

نظمت الحركة الإسلامية في مدينة يافا مساء اليوم الجمعة 9/9/2022م الأمسية الإيمانية الأسبوعية تحت شعار “مجالس النور” في مسجد العجمي وسط حضور جمع غفير مِن أهالي المدينة.

تولى عرافة الأمسية الشيخ محمد نجدي الذي رحب بدوره بالحضور وأثنى على مثل هذه المجالس التي يعظم بها الله تعالى ويتزود الناس بالعلم والفهم، وأفتتحت الأمسية بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ لؤي أبو قاعود، تلتها فقرة الأحاديث النبوية التي ألقاها الأشبال الخمسة التالية أسمائهم: صالح أبو رياش، داوود خواجة، يونس سطل، عمر سكسك ومحمد صفوري عن ظهر قلب.

وأما الكلمة المركزية كانت للشيخ الداعية سعيد سطل والذي تحدث خلالها عن المحطات الرئيسية في سيرة أبي الأنبياء سيدنا إبراهيم عليه السلام، حيث تطرق إلى ثورته كفتى على الطغاة وتحطيمه للأصنام إنتصارا للحق والتوحيد، وعن تجارب كثيرة بحياته لا بد للإنسان المسلم في عصرنا الراهن أن يطبقها في حياته.

هذا وكرمت الحركة الإسلامية كل مِن الأخوة الأستاذ أمير بلخي، والأستاذ محمد قمع، والشيخ آدم تكروري، والشيخ طه نخلاوي على ما يبذلونه من عطاء لخدمة المشروع الإسلامي في مدينة يافا في الدورات المجانية لتقوية طلاب المدارس، وفي مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم المحلية في المدينة.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى