أخبار محليةأخبار هامة

يافا: الشيخ رائد عاصي يحل ضيفا على مجالس النور الأسبوعية في مسجد العجمي

نظمت الحركة الإسلامية في مدينة يافا مساء اليوم الجمعة الموافق 11/11/2022 الأمسية الإيمانية الأسبوعية (مجالس النور) في مسجد العجمي، وذلك وسط حضور جمع غفير من الإخوة والأخوات في المدينة لا سيما وأن الأمسية اليوم كانت عن أرواح شباب المدينة الذي إنتقلوا إلى رحمة الله تعالى مؤخرا: أحمد دكة، سليمان كلاب، سلام مطر وعاطف مصاروة.

تولى عرافة الأمسية الشيخ محمد محاميد الذي رحب بالحضور المبارك ودعى الشباب للعودة إلى الدين والصلح مع الله تعالى، وسأل الله الرحمة للشباب المتوفين الأربعة وسائر أموات المسلمين، وأفتتح البرنامج بتلاوة عطرة مِن الذِكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الشيخ المقرئ يوسف سطل.

هذا وألقى أشبال مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن التسعة التالية اسماؤهم محمد ابو لسان، عمر سكسك، صالح ابو رياش، محمد سكسك، يوسف جفالي، امير صوصة، سعيد محمد مصري، معتز ابو لسان وعدنان سكيس أحدايث نبوية شريفة على مسامع الحضور.

وأما الكلمة المركزية كانت لضيف الأمسية فضيلة الشيخ رائد عاصي رئيس أكاديمية العلوم الشرعية في كفر برا، والتي تحدث خلالها عن أهمية الإسراع بالتوبة والرجوع إلى الله قبل أن يدرك الموت الفرد المؤمن، وكذلك تحدث عن فرحة الله تعالى بتوبة المؤمن واستبشار الملائكة فيه، ودعى فضيلة الشيخ رائد جموع الشباب للتوبة والصلح مع الله والتمسك بتعاليم الدين والإقبال على المساجد ومجالس العلم.

وأختتمت الأمسية بدعاء للشيخ نعيم أبو لسان دعى فيه للشباب الأربعة بالرحمة والعفو ولسائر أموات المسلمين، وكذلك دعى الله أن يتوب عن الأحياء ويغفر لهم ويثبتهم على صراطه المستقيم.

ومن الجدير ذكره بأن مجالس النور تقام كل يوم جمعة بعد صلاة العشاء مباشرة في مسجد العجمي، هذا وسيكون ضيف الجمعة المقبلة الشيخ أبو بكر عثمان “السوداني” بإذن الله تعالى.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى