أخبار هامة

نواب الموحدة منصور عباس وإيمان خطيب ياسين يجتمعان مع علي سلام رئيس بلدية الناصرة وطاقم البلدية

قام النائبان عن القائمة العربية الموحدة د. منصور عباس رئيس الموحدة، وإيمان خطيب ياسين، وإبراهيم حجازي أمين عام الموحدة، بزيارة عمل لبلدية الناصرة، اليوم الأربعاء، اجتمعوا خلالها مع رئيس البلدية السيد علي سلام، ونواب الرئيس السيد محمد عوايسي والسيد سمير سعدي والسيدة سامية أبو الرب، بحضور عدد من أعضاء البلدية ومعظم رؤساء الأقسام.

ورحب السيد علي سلام بوفد الموحدة وأكد على تأييده لنهج الموحدة الواقعي ودخولها للائتلاف الحكومي واستثمار وزنها السياسي ونجاحها بتحصيل خطط وميزانيات كبيرة لصالح المجتمع العربي، وتغيير السياسات العنصرية تجاه المواطنين العرب.

واستعرض السيد علي سلام والطاقم المهني الخطة العليا الشاملة التي تطالب البلدية باتخاذ قرار حكومي للمصادقة عليها واعتمادها من أجل تقدم مدينة الناصرة في مختلف المجالات والتي تشمل العديد من المشاريع والبرامج والمرافق العامة العصرية وتطوير شبكة المواصلات والمرافق السياحية، وإقامة جامعة، وتطوير وتوسعة المنطقة الصناعية، وضم المنطقة الصناعية شبرنتسيك لنفوذ الناصرة، وإيجاد حلول لقضايا السكن والتخطيط والبناء، وترميم البلدة القديمة وتطوير مداخل المدينة. كما تم التطرق لوضع الكورونا في المدينة.

من جهتم، شكر نواب الموحدة رئيس البلدية على حسن الاستقبال، وأكدوا على أهمية ومكانة مدينة الناصرة عاصمة الجماهير العربية وأكبر التجمعات السكانية العربية، وعلى وقوف الموحدة إلى جانب إدارة بلدية الناصرة في مشاريعها وبرامجها التي تخدم مواطني الناصرة والمنطقة.

وفي الختام اتفق الطرفان على استمرار العمل والتواصل من أجل اعتماد الخطة الشاملة والدفع بالمشاريع للأمام.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى