أخبار محليةأخبار هامة

منصور عباس: شكرًا لكم من أعماق قلبي ورمضان كريم وكل عام وأنتم بخير

قدّم رئيس القائمة العربية الموحدة د. منصور عباس جزيل الشكر وعظيم الامتنان لجميع أبناء مجتمعنا الذين تمنوا له السلامة والصحة بعد الوعكة الصحية والعملية الجراحية التي أجراها.

وقال النائب منصور عباس: “في الأيام الأخيرة وخلال رقودي في المستشفى تلقيت الكثير من الاتصالات والرسائل من أبناء شعبي للاطمئنان على صحتي، وأنا إذ أعتذر عن عدم تمكني من الرد على جميع الاتصالات والرسائل فإنني أشكر للجميع اهتمامكم وقلقكم عليّ ودعاءكم لي، وأسأل الله أن يعينني على شكركم فردًا فردًا، وأتمنى للجميع وافر الصحة والعافية. وفي هذه الأيام الفضيلة أتقدم بأحر التهاني لأبناء مجتمعنا ولشعبنا ولأمتنا العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك. أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات”.

وأضاف النائب عباس: “خلال الوعكة الصحية ورقودي بالمستشفى نشرت في بعض وسائل الإعلام عدة إشاعات حول مواقفي ومواقف الموحدة تجاه ما يحدث في الساحة السياسية، بعضها يأخذنا نحو اليسار، وبعضها نحو اليمين، وبعضها تجاوز كل الحدود. وعليه، أؤكد للجميع أن فقط ما يصدر عن الموحدة ونوابها بشكل رسمي هو المعتمد وهو الصحيح، ونعدكم أننا لن نكون إلا إلى جانب قضايا مجتمعنا ومصالحه”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى