أخبار محليةأخبار هامة

مقتل حامد حسين من البعنة ورامي ابو ظلام من جديدة المكر وسهير حسن من ساجور باطلاق نار قرب كريات شمونة

لقي بعد منتصف الليلة الماضية  الشبان رامي يعقوب أبوظلام41 عاما من جديدة المكر , سهير حسن38 عاما من الساجور , حامد مجدي حسين 22من البعنة مصرعهم بعد تعرضهم لاطلاق رصاص بالقرب من منتزه تل دان بمنطقة كريات شمونة في الجليل الاعلى.

وكانت طواقم الاسعاف قد وصلت الى المكان واقرت وفاة الشبان متأثرين بجراحهم البالغة.  وقد باشرت الشرطة التحقيق بملابسات الجريمة. وقالت الشرطة في بيان لها:” الضحايا هم 3 رجال ، الاول 30 عامًا، من سكان البعنة ، الثاني 38 عامًا من سكان ساجور والثالث 41 عامًا من سكان جديدة المكر ، أصيبوا بأعيرة نارية في أجسادهم ، داخل بساتين بالقرب من محمية تل دان”. وقد هرعت قوات الشرطة ، برفقة مختبر متنقل ، إلى مكان الحادث وعزلت المكان ، فيما أقيمت نقاط تفتيش وأجريت عمليات تفتيش لتحديد مكان المشتبه بهم. أسند التحقيق إلى الوحدة المركزية.خلفية الحادث صراع بين مجرمين”.

وقال المسعفان يونتان لانكري وطارق هيب:”عندما وصلنا إلى المنطقة ، تم اقتيادنا إلى طريق ترابي، حيث رأينا 3 رجال في الثلاثينيات من العمر فاقدين للوعي، لا يتنفسون ولا نبض، مع إصابات في أجسادهم، أجرينا فحوصات طبية ، وكانوا دون علامات على الحياة وسرعان ما أعلن وفاتهم”.

المرحوم حامد مجدي حسين 22من البعنة

المرحم رامي يعقوب أبوظلام 41 عاما من جديدة المكر

المرحوم سهير حسن 38 عاما من الساجور


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى