أخبار محليةأخبار هامة

مقتل مصطفى حسين جبارين بإطلاق نار في أم الفحم

لقي مصطفى حسين جبارين وهو يبلغ من العمر 40 عامًا مصرعه صباح اليوم الجمعة في مدينة ام الفحم وذلك متأثرًا بجراحه البالغة التي أصيب بها جراء تعرّضه لإطلاق نار في المدينة بآخر يوم من العام الحالي.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع بلاغًا قرابة الساعة 10:29 حول إصابة شاب (40 عامًا) جراء تعرضه لإطلاق نار في مدينة أم الفحم، وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل وتمّ إقرار وفاته في المكان تفاصيل أوفى لاحقًا” إلى هنا نصّ البيان.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل جاء فيه ما يلي: “الشرطة تحقق في ملابسات جريمه قتل احد سكان مدينة ام الفحم شرعت الشرطة بالتحقيق قبل وقت قصير مع تلقب مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة اطلاق نار في مدينة ام الفحم. طواقم طبية التي وصلت الى المكان اعلنت وفاة احد سكان المدينة البالغ 51 عام بعد ان تم العثور عليه داخل مركبة وعليه علامات اطلاق نار. قوات كبيرة من الشرطة سارعت الى المكان وباشرت بانشطة مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة في اطار التحقيق” إلى هنا نصّ البيان

 


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى