أخبار محلية

مصرع فائد دبور (50عاما) من بيت جن بحادث طرق مروع على مفرق الياجور

ذكرت مصادر طبية أن حادث مروع وقع بعد منتصف الليلة الماضية على شارع رقم 70 مفرق الياجور قرب مدينة حيفا، حيث اصطدمت مركبة باثنين من عمال الصيانة العاملين في الشارع، مما أسفر عن إصابة احدهم والبالغ من العمر نحو 50 عاما بجروح بالغة الخطورة، والآخر البالغ من العمر نحو 40 عاما بجراح خطيرة، فيما أصيب اثنان من مستقلي المركبة بجروح وصفت بالطفيفة.
وتضيف المصادر أن الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان قدمت الإسعافات الأولية للمصابين وتم نقلهم بسيارات الإسعاف الى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرئيل للاعلام العربي-لواء الساحل :” تلقى مركز الشرطة 100 بلاغا حوالي الساعة 02:00 حول حادث طرق خطير على الطريق رقم 70 بالقرب من مفترق اليجور حيث اصطدم سائق مركبة خصوصية من الخلف بمركبة مفتشي شركة نتيفي يسرائيل. طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل مصاب 23 عاما من سكان قرية الرامة بجروح متوسطة ومصاب اخر 50 عاما من سكان قرية بيت جن بجروح بالغة الخطورة (وفق مصادر طبية) ، للاسف الشديد اعلنت الطواقم الطبية لاحقاً وفاته متأثرا بجراحه”

 شهيد لقمة العيش هو المرحوم فائد فريد دبور من بيت جن ( 50 عاما ) ،علما ان المرحوم عمل مراقب سير وتعرض، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء، لحادث طرق مروع على مقربة من مفرق ياغور


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى