أخبار محليةأخبار هامة

مصرع شاب بعد احتراق سيارة اثر اصطدامها بعمود بالقرب من جامعة حيفا.

لقي بعد منتصف الليلة رجل مصرعه جرّاء حادث طرق ذاتي بالقرب من جامعة حيفا ، حيث اصطدمت سيارة بجدار في جادة “ابا حوشي” بمدينة حيفا. وكانت قد وصلت الى المكان الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء وأجرت عمليات انعاش للسائق لكنها اضطرت الى اقرار وفاته في المكان.

وأوضحت الشرطة في بيان لها أنّه:”فتحت الشرطة تحقيقًا الليلة، حيث تلقت بلاغًا حول حادث طرق وقع في حيفا، حيث رصدت دورية شرطة سيارة تسير بتهور بالقرب من ميدان دامون بعكس اتجاه السير، كما أنّ السيارة هربت من حاجز للشرطة ولاحقا اصطدمت السيارة بجدار واندلعت بها النيران، حيث هرب عدد من راكبي السيارة منها فيما عُثر على جثة، على ما يبدو تعود لاحد راكبي السيارة.
قوات الشرطة ومخبرو شرطة السير باشروا التحقيقات، وبعد أعمال التفتيش تمّ القاء القبض على 4 شبّان في العشرينات من العمر وآخر قاصر (17 عاما) من سكّان بسمة طبعون بشبعة الضلوع بالحادث”، كما ورد في البيان.
وأفاد الناطق بلسان الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي أنّ:”طواقم الاطفاء والانقاذ عملت على تخليص جثة عالق جراء حادث طرق واحتراق سياره فجر اليوم في حيفا، اضافة الى عمل الطواقم على اخماد الحريق”. وأضاف:”الطواقم عملت على تخليص الجثة وتسليمها للطواقم الطبية”، بحسب البيان


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى