أخبار محليةأخبار هامة

مصادر: 4 شهداء بمواجهات مع الجيش في الضفة والقدس

أفادت مصادر فلسطينية :” استشهد اربعة مواطنين ، فجر اليوم الأحد، برصاص القوات الإسرائيلية، التي شنت عملية مداهمات واعتقالات واسعة في شمال الضفة ومحافظة القدس ” .

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن ” قوات خاصة من الجيش قامت بتصفية 4 فلسطينيين على الأقل الليلة الماضية فجر اليوم الأحد، في تبادل لإطلاق النار في عدة نقاط في الضفة الغربية، وذلك كجزء من عملية اعتقالات واسعة النطاق ضد نشطاء حمـاس نفذتها قوات “اليمام” ووحدة “دفدوفان” ” .

وأكدت المصادر الفلسطينية :” اعتقلت القوات الإسرائيلية 3 شبان بعد أن أصابتهم، في أعقاب اشتباك مسلح في منطقة عين عجب ببلدة بيت عنان قضاء القدس، بينما خاض مسلحون اشتباكا مع جنود الاحتلال في مناطق مختلفة بمحافظة جنين” .

في غضون ذلك، قالت مصادر أمنية فلسطينية :” أن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت قرية برقين جنوب غرب جنين وخاصرت منزلا فيه منذ ساعات فجر اليوم بأعداد كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ” .

وقالت مصادر محلية فلسطينية في القرية :” أن تعزيزات عسكرية وسيارة إسعاف إسرائيلية وصلت إلى القرية منذ أكثر من أربع ساعات وان اصوات اطلاق نار تسمع في القرية بين الحين والآخر في برقين” .


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى