أخبار هامةتقارير خاصة

لقاء خاص مع مديرة مدرسة الجواريش “حول نتائج إمتحان المتساف”

التقى مراسل موقع الرملة أونلاين في لقاء خاص مع مديرة مدرسة الجواريش المربية نوال أبو عامر حول” نسبة نتائج امتحان المتساف لهذا العام”

حيث قالت : أبو عامر أن نسبة نتائج امتحانات المتساف لهذا العام مرتفعة جداً ومقبولة بمساواةٍ لوضع الطلاب في البلد؛ لما يعيشونه من أوضاع اقتصادية، بنسبة عالية في جميع المواضيع العربية والإنجليزية وخاصة في الرياضيات في الصفوف الثامنة.

وقالت: أبو عامر أن هناك زيادة فرص النجاح لدى الطلاب في جميع الفئات، ووخاصة ذو المستوى التعليمي المُتدني ،وذلك بزيادة قراءة الكتب، وعدد ساعات الدراسة، وتقسيم الصفوف ،وتوزيعهم بأعداد مناسبة ،هذا الذي زاد من نسبة عدد الناجحين والمتفوقين في الدراسة.

وأضافت أبو عامر بما يخص البيئة المحيطة بالمدرسة وعلاقتها في البيئة داخل المدرسة وقالت أن البيئة خارج المدرسة كما يقول الناس أنه بيئة مليئة بأعمال العنف والمشاكل وهذا بالعكس تماماً عن البيئة في داخل المدرسة التي نوفرها للطلاب دائما وأبدا ،لذلك نُطمئن أهالي الطلاب بأن البيئة داخل المدرسة تختلف تماما عن خارجها وهذا ظاهر في نسبة نجاح الطلاب .


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كل الاحترام للمديره نوال ابو عامر دائما متألقه عندما يكون الجهد مميزا والعطاء فاعلا تسمو النفوس الى مرافئ الابداع وترتقى المديره منال بلتميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى