أخبار محليةأخبار هامة

كتلة الموحدة في اجتماعها الأول بالكنيست الجديدة: سنواصل العمل لخدمة مجتمعنا العربي وحل قضاياه من كل موقع

عقدت كتلة القائمة العربية الموحدة، اليوم الثلاثاء، أول اجتماعاتها في الكنيست الـ 25، وذلك في أعقاب نتائج الانتخابات الأخيرة التي توّجت الموحدة كقوة سياسية أولى في المجتمع العربي، وفي ظل التحديات الجديدة بوصول قوى اليمين واليمين المتطرف لسدّة الحكم.

وقد هنّأ ورحّب النواب د. منصور عباس رئيس الموحدة، والأستاذ وليد طه رئيس كتلة الموحدة، والمربية إيمان خطيب ياسين، بالنائبين الجديدين وليد الهواشلة والدكتور ياسر حجيرات، وتمنوا لهما عملًا برلمانيًا وسياسيًّا موفقًا وممّيزًا من أجل خدمة قضايا أهلنا في مجتمعنا العربي بشكل عام، وأهلنا في النقب والقرى البدوية في الشمال بشكل خاص.

وجدّد نواب الموحدة انتخاب الأستاذ وليد طه رئيسًا لكتلة الموحدة.

وتناول نواب الموحدة فرص وتحديات إفرازات الانتخابات الأخيرة، وأكدوا على مواصلة الموحدة نهجها نحو لعب دور فاعل على الساحة البرلمانية والسياسية من كل موقع تكون فيه من أجل خدمة قضايا مجتمعنا العربي الحارقة، وعلى رأسها آفة الجريمة والعنف، وأزمة الأرض والمسكن، وتحسين ظروف حياة المواطن العربي وبلداتنا العربية، والاعتراف ببقية قرى النقب غير المعترف بها، وبنفس الوقت السعي للحفاظ على منجزات مجتمعنا العربي التي حققتها الموحدة خلال وجودها في الائتلاف الحكومي في الكنيست السابقة.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى