أخبار محليةأخبار هامة

قسم شباب الحركة الإسلامية: اختتام الدوري الإسلامي لكرة القدم على اسم المرحوم سعيد الخرومي بتتويج الهدى كفر قاسم بطلًا

احتفل قسم الشباب في الحركة الإسلامية، أمس الجمعة، باختتام الدوري الإسلامي لكرة القدم على اسم المرحوم النائب سعيد الخرومي، والذي توّج فيه فريق الهدى كفرقاسم بطلًا للدوري، وفريق الهدى الرملة وصيفًا له، وذلك في حفل اختتامي أقيم في قاعة النور الرياضية في بلدة حورة بالنقب، بمشاركة قيادات الحركة الإسلامية القطرية والمحلية، على رأسهم فضيلة الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، ورئيس كتلة القائمة العربية الموحدة الأستاذ وليد طه، ونائب رئيس الحركة الإسلامية الشيخ صفوت فريج، ورئيس الحركة الإسلامية في النقب الشيخ طلب أبو عرار، ورئيس مجلس حورة المحلي الأستاذ حابس العطاونة، وبمشاركة عاهد رحال رئيس المجلس الإقليمي البطوف ورئيس منتدى السلطات المحلية البدوية في الشمال، ومسؤولي قسم الشباب والدوري والفرق المشاركة وجمهور واسع من شباب الحركة من مختلف المناطق في النقب والمثلث والجليل والمدن الساحلية.

وكان فريق الهدى كفرقاسم قد تغلب أمس في مباراة نصف النهائي على الإخاء الناصرة، فيما فاز الهدى الرملة على النور جلجولية في مباراة نصف النهائي الأخرى، ليلتقي الفريقان الفائزان في النهائي الذي توّج فيه الهدى كفرقاسم بطلًا للدوري.

وخلال الحفل تم تكريم بطل الدوري وجميع فرق الدوري الذي تميّز بمنافسة قوية وبأخلاق عالية من جميع الفرق المشاركة. كما تم تكريم الفرق الأخلاقية: الإيمان أم بطين والسلام دبورية والنور جلجولية، وتكريم هدافي الدوري: راجي أبو شارب، محمد كنعان، يحيى عيسى ورأفت صنع الله، وتكريم الفرق المتصدرة في كل منطقة: الإخلاص كابول في الجليل، الأخوة حورة في النقب، والهدى كفرقاسم في المركز. كما تم تكريم الفرق التي حصلت على المرتبة الثانية في كل منطقة: الإخاء الناصرة من الجليل، السلام اللد من المركز، والإخاء رهط من النقب. كذلك تم تكريم الفرق التي حصلت على المرتبة الثالثة: الرحمة رهط من النقب والبيارق الرينة من الجليل.

وشكرت لجنة الدوري الحكمين اللذين أدارا تحكيم المباريات باقتدار: حمد أبو القيعان، ونائل عودة، وكذلك قسم الرياضة في مجلس حورة على الاستضافة، والراعي الرسمي للدوري عبطان أبو فريح، وجميع اللاعبين والمدربين ومسؤولي الفرق على الدور الفعال في إنجاح الدوري، ومركزي المناطق غسان أبو رستم، محمد الأطرش، يزيد جابر، يزن مراد، وصلاح موعد على إدارتهم المهنية للدوري.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى