أخبار هامةالرملة اللد

فيديو : تهديد واعتداءات ضد أصحاب شركة تسويق أغذية شهيرة_ اعتقال 6 مشتبهين من اللد

سُمح بالنشر، اليوم الخميس، أنّ الشرطة اعتقلت 7 مشتبهين من سكّان مركز البلاد بابتزاز وتهديد شركة تسويق أغذية شهيرة، ويأتي ذلك بعد أسابيع من تحقيقات سريّة أدارتها وحدة الاحتيال في شرطة إسرائيل، في أعقاب اعتداءات وحوادث عنف وسرقة بحق أصحاب شرك تسويق أغذية كبيرة من مركز البلاد .

وأوضحت الشرطة في بيان لها أنّه:”يستدل من التحقيقات، ووفقًا للشبهات، أنّ مجموعة سائقين في شركة توصيل، وهم افراد عائلة واحدة من مدينة اللد، قاموا بسرقة بضاعة من مصنع الشركة المذكورة وبقيمة ملايين الشواقل ومن ثم باعوها لمصالح تجارية ي أنحاء البلاد. وعند اكتشاف اصحاب الشركة أمر السرقة، طلبوا تبديل السائقين بآخرين من شركات آخرى، وردًا على هذا قام المشتبهون بتخويف وتهديد أصحاب الشركة والسائقين البدلاء أيضًا، وفي احدى المناسبات قام المشتبهون بالاعتداء على احد السائقين وسببوا أضرارا مادية جسيمة لشاحنات ولمعدات عمل”، بحسب الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه:”مع انتقال التحقيقات لمرحلة علنية، تمّ القاء القبض على 6 مشتبهين من اللد (55 و29 و37 و41 و23 و39 عامًا)، اضافة الى مشتبه سابع (45 عاما) من سكّان جاديرا، وتنسب لهم شبهات الابتزاز بالتهديد، السرقة من مشغّل، تبييض أموال ومخالفات أخرى. وخلال الاعتقال تمّ تفنيش شاحنات المشتبهين وعثر فيها على كميات من منتوجات الأغذية، والتي يشتبه بانها مسروقة من الشركة المذكورة”.
وأشارت الشرطة إلى أنّه “تمّ تمديد اعتقال المشتبهين مرارًا، الى أن تمّ اليوم تقديم تصريح مدع عام ضدهم تمهيدًا لتقديم لائحة الاتهام”، وفقا لبيان الشرطة

 


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى