أخبار محلية

عيلبون: مصرع ابراهيم طوافرة من المغار وإصابة 5 آخرين

لقي، الشاب إبراهيم ذياب طوافرة، من مدينة المغار، مصرعه في حادث طرق مروع وقع عصر اليوم الجمعة، على شارع 806 (التفافي المغار عيلبون)، والذي أسفر ايضًا عن إصابة خمسة آخرين، وعملت طواقم اسعاف نجمة داوود الحمراء على نقل المصابين لمشفى “بادا بوريا” لتلقي العلاج.

وأفيد أنه من بين المصابين رجل (35 عامًا) وحالته خطرة، بالإضافة الى فتى (6 أعوام) وإصابته متوسطة – خطيرة، واخر (9 أعوام) أصيب بجراح متوسطة.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي: “عملت طواقم إطفاء وإنقاذ على معالجة حادث طرق وقع بين سيارتين تصادمتا وجها لوجه على شارع 806 – شارع التفافي عيلبون -المغار. بعد عمليات انقاذ معقدة تم تخليص العالق من السيارة واحالته للعلاج للطواقم الطبية”، وفقًا لما وصل.

ووصل لاحقًا عن شرطة اسرائيل: “قبل وقت قصير، وقع حادث طرق بين مركبتين خاصتين على طريق 806 بين بلدة المغار وعيلبون. نتيجة للحادث المروع، تمّ اقرار وفاة شخص يبلغ من العمر (40 عامًا) للأسف الشديد من المغار (وفق مصادر طبية). وتمّ نقل 5 آخرين بجروح خفيفة ومتوسطة إلى مستشفى رمبام وبوريا. ويتواجد أفراد شرطة اسرائيل في مكان الحادث، وباشر خبراء حوادث الطرق بالتحقيق في ملابسات الحادث”، بحسب البيان.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى