أخبار محليةأخبار هامة

شفا عمرو : السجن المؤبد لقاتل ميرفت أبو جليّل ذبحا امام أولادها

فرضت اليوم الاحد المحكمة المركزية في حيفا السجن المؤبد على أشرف طحيمر( 43 عاماَ )من شفاعمرو اثر إدانته بجريمة قتل جارته ميرفت أبو جليّل (40 عاماَ) ، ذبحاَ في منزلها امام اطفالها في عام 2016.

كما قررت المحكمة تغريم الجاني ودفع تعويض لأبناء المغدورة بقيمة 250000 نتيجة الأضرار النفسية التي تعرضوا لها.

وكانت قد أدانت المحكمة المركزية في مدينة حيفا اليوم في شهر اذار الماضي المتهم أشرف طحيمر من شفاعمرو بقتل مرفت أبو جليل من المدينة قبل 4 سنوات كما جاء في لائحة الاتهام. وجاء في لائحة الاتهام انه في تاريخ 01-05-2016 الساعة 02:20 اقتحم المتهم بيت الضحية عن طريق نافذة الصالون الموجودة في الطبقة الاولى من المنزل , المتهم توجه للمطبخ واخد سكين كبيرة وصعد الى غرفة الضحية في الطبقة الثانية وقام بقتلها لاسباب غير معروفة, يشار الى أن الضحية كانت نائمة وبجانبها ابنها البالغ من العمر 11 عاماً.

واضافت لائحة الاتهام ان المتهم طعن الضحية في منطقة الرقبة ومناطق اخرى وتسبب باصابة في منطقة الوجه وبيدها اليسرى,وعندما حاولت الضحية بمقاوته قام باغلاق فمها بيده واستمر بالطعن. ابنها القاصر شعر بما يحصل وحاول منع المتهم الا ان الاخير قام بضرب الابن مما ادى الى سقوطه واصابته برجله اليسرى.

في حين استيقظ نجلها الثاني (17 عامًا) على صوت الصراخ متقدما نحو غرفة والدته مع ملاحظته من قبل المتهم، قام الأخير بلكمه لكمة قوية على وجهه، أسفرت عن خلع أحد أسنانه، وقد واصل المتهم محاولات طعن الابن ولكنه لم ينجح ومن ثم تمكن من الهرب بعد قفزه من إحدى نوافذ المنزل” كما جاء في لائحة الاتهام.

المتهم خلال المحكمة قال:”انا بريىء,اتواجد في السجن 4 سنوات ولا يوجد اي دليل بحقي,لائحة الاتهام بدون دليل ومسبب وراء الحادث يشار الى ان الجاني صاحب سوابق جنائية وقد مكث في السابق في السجن على قضايا اخرى.”.

 


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى