أخبار محليةأخبار هامة

شباب الحركة الإسلامية ينظمون أمسية إيمانية في صحراء النقب بمشاركة الرعيل الأول وقيادات الحركة

شباب الحركة الإسلامية ينظمون أمسية إيمانية في صحراء النقب بمشاركة الرعيل الأول وقيادات الحركةنظّم قسم الشباب في الحركة الإسلامية، الليلة الماضية، أمسية فكرية وإيمانية في قلب صحراء النقب في منطقة “جرن رامون”، بمشاركة العشرات من شباب الحركة من النقب والمثلث والجليل، وبمشاركة قادة الحركة الإسلامية ومشايخها من الرعيل الأول.

وشملت الأمسية التي امتدت من صلاة عصر الجمعة حتى صلاة فجر السبت، مسارًا مشيًا على الأقدام وجولة في المنطقة حتى المغيب، ومواعظ وابتهالات وقراءة قرآن وقيام ليل وتفكر في عظمة الخلق عبر رصد النجوم، إضافة لورشات تنظيمية لاستمرار ريادة العمل الشبابي الدعوي والسياسي سواء في النقب الصامد ومتابعة قضاياه الحارقة أم في مختلف المناطق.

وشارك في الأمسية فضيلة الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية، والنائبان من القائمة العربية الموحدة د. منصور عباس والأستاذ وليد طه، والشيخ طلب أبو عرار رئيس الحركة الإسلامية في النقب، والشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الإسلامية، والنائب السابق عبد المالك دهامشة، والدكتور سياف أبو رياش مسؤول قسم الشباب في الحركة، والعديد من مسؤولي وأعضاء الإدارات المحلية وشباب الحركة.

من جهتهما شكر د. سياف أبو رياش مسؤول قسم الشباب، والأخ وديع العمور مسؤول قسم الشباب في النقب، جميع الشباب الذين شاركوا في الإعداد والتنظيم للأمسية، وللمشايخ الأفاضل الذين شاركوا وأغنوا الشباب بتجاربهم ونصائحهم الدعوية والتنظيمية. وأكد الجميع على ضرورة استمرار وتعاظم فعاليات قسم الشباب في الحركة، سواء في النقب لما له من خصوصيات، أم في مختلف المناطق حيث يعاني مجتمعنا وشبابنا من عدة آفات اجتماعية على رأسها آفة العنف وتفشي الإجرام وحب المادية، ومن أزمة الأرض والمسكن وغيرها.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى