أخبار محليةأخبار هامة

ختاما لأسبوع الدعوة الى الله في كفر قاسم , قسم الطلاب – الحركة الاسلامية ينظم مهرجاناً حاشداً بحضور كبير ومهيب

قام امس الاثنين الموافق 23.8.21 قسم الطلاب – الحركة الاسلامية كفر قاسم على احياء مهرجان ختامي لأسبوع الدعوة الى الله في كفر قاسم في ملعب ” السحيلة ” بحضور رئيس الحركة الإسلامية في كفر قاسم الشيخ شادي طه ورئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير وثلة مباركة من الشخصيات المرموقة من رجال وشباب كفر قاسم الذين جضروا لسماع كلام الله ورسوله .

تولى عرافة المهرجان ببراعة الشاب عبد العزيز اكرامي صرصور , حيث رحب بالحضور وقدم شرح سريع عن أسبوع الدعوة الى الله , الذي كان على مدار أسبوع في احياء ومقاهي كفر قاسم , والذي يهدف بشكل خاص الى احياء شوارع وحارات والأماكن العامة في كفر قاسم بكلام الله ورسوله . وأهمية المشاركة والدعم لمثل هذه المشاريع الهادفة , ومن ثم كانت بداية الامسية بدعوة لتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها المقرئ الشاب اسلام مجد عيسى مشكوراً .

الفقرة الثانية للمهرجان كانت وصلة فنية لفرقة الصراط الإسلامية والمنشد مصعب بدير مع انشودة ” يا معشر الأخوان لا تترددوا ” وأنشودة ” خواني يا خواني ” الذين افرحوا الحضور بأصواتهم الشذية وحناجرهم الذهبية .

الفقرة المركزية للمهرجان كانت للشيخ علي مصطفى الدنف رئيس الحركة الإسلامية في مدينة الرملة ” حيث القى محاضرته القيمة بعنوان ” اتقِ المحارم تكُن أعبد الناس ” و ” من هو أعبد الناس ” والتي تحدث من خلالها عن أهمية التعلق بالدين ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً كثيراً .

الفقرة الثالثة والأخيرة كانت فقرة عرض محوسب تلخيصاً لما كان خلال الأسبوع في احياء ومقاهي كفر قاسم والتي تلاها مباشرة أنشودة ” عايش فيك ومعاك ” اهداءً لرسول الله , للمنشد الواعد الشاب عمر مرسي بدير صاحب الصوت الجميل . والذي تفاعل معه الحضور بالصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .

يتقدم قسم الطلاب -الحركة الاسلامية كفر قاسم بجزيل الشكر والامتنان لاهلنا في كفر قاسم أجمع على التعاون والتجاوب لانجاح أسبوع الدعوة الى الله ونخص بالذكر أصحاب المقاهي الأخوة الأعزاء ..
مقهى هافانا لصاحبه كرم عامر , مقهى كالفورنيا لصاحبه وهيب طه ومقهى السرايا ” المنتزه ” لصاحبيه احمد ضياء وعُدي بدير

.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى