أخبار محلية

حالة الطقس: تقلبات في الحالة الجوية ومنخفض جوي نهاية الأسبوع

توقع الراصد الجوي أن لا يطرأ اليوم الإثنين تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى حول الى معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود اجواء باردة نسبياً الى باردة بشكل عام في مختلف المناطق مع تواجد السحب في السماء، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة.

الثلاثاء 2022-02-22
يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ، ويسود جو دافء نسبي في ساعات النهار. وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب غير الماطرة نهاراً. ليلاً يسود جو بارد مع إنخفاض ملموس على درجات الحرارة. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

الأربعاء 2022-02-23
توالي الحرارة رحلة الإرتفاع لتصبح اعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي أربع درجات مئوية ويسود جو لطيف ودافئ نهاراً نتيجة جبهة هوائية دافئة تسبق منخفض جوي. ويبقى الجو غائماً جزئياُ الى غائم نهاراً وبارد ليلاً مع إقتراب منخفض جوي جديد يحمل الأمطار. الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

الخميس : يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلها السنوي العام بحوالي درجتين مئويتين ، وتتهيأ الفرصة لتساقط الأمطار في بعض الفترات مع تأثر البلاد بمنخفض جوي جيد الفعالية.
وتكون الأمطار غزيرة أحيانا خاصة في المناطق الشمالية في بعض الفترات مع جو بارد. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

الجمعة : يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة التي تصبح أدنى من المعدل السنوي بنحو الثلاث درجات مئوية وتتساقط الأمطار في مناطق واسعة من شمال البلاد وأجزاء من الوسط مع رياح نشطة أحياناً وجو بارد . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.
والله تعالى أدرى وأعلم بمراده


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى