أخبار محليةأخبار هامة

جمعية الإغاثة 48- الحركة الإسلامية: مساعدات فاعل خير تصل قرابة 7000 محتاج في الضفة الغربية

باشرت مكاتب جمعية الإغاثة 48 بالضفة الغربية في توزيع المدافئ والبطانيات على العائلات المحتاجة ضمن حملة “فاعل خير”، التي أطلقتها مطلع العام الجاري لمساعدة الأسر المفتقرة إلى مواد التدفئة، بالتزامن مع حلول فصل الشتاء تحت شعار #شتاءدافئ لكل  ولاجئ.

ووزعت الجمعية مواد التدفئة في مختلف محافظات الضفة الغربية عبر مكاتبها في رام الله وبيت لحم والعيزرية ونابلس وطولكرم وجنين وقلقيلية وأريحا وطوباس، إذ استفاد منها ما يزيد عن 7000 شخص من العائلات المستورة في المدن والقرى والمخيمات والتجمعات البدوية، بالإضافة  إلى دور المسنين وغيرها من مؤسسات المجتمع المدني التي تعنى بمساعدة الفئات المهمشة.

وأشار رئيس الجمعية “علي الكتناني” إلى أن حملة الإغاثة48 في الضفة هي جزء من حملة كبرى تطلقها الجمعية سنويًّا؛ لمد يد المساعدة للفقراء، في كلٍّ من قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والداخل الفلسطيني، وللاجئين في الشمال السوري والجنوب التركي، فالجمعية “لا تألو جهدًا لإيصال إحسان أيادي الخير إلى مستحقيها أينما تواجدوا”.

كما أفاد المدير العام للجمعية “غازي عيسى” أنّ حملة فاعل خير هذا العام شهدت تطورًا وتوسعًا عن الأعوام السابقة، بحرصها على الوصول إلى المناطق النائية، والاجتهاد في الوصول للشرائح المحتاجة تطبيقًا لرسالة الجمعية في التنمية والتكافل المجتمعي.

 


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى