أخبار محليةأخبار هامة

جمعية الأقصى- الحركة الإسلامية أطلقت 300 حافلة للأقصى في النصف الأول من رمضان

أطلقت جمعية الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات- الحركة الإسلامية، خلال النصف الأول من شهر رمضان الفضيل أكثر من 300 حافلة للرباط والصلاة في المسجد الأقصى المبارك، من مختلف القرى والبلدات في مجتمعنا العربي في الداخل الفلسطيني.

ومن المتوقع أن يصل عدد الحافلات الكلي التي تسيّرها جمعية الأقصى والحركة الإسلامية للأقصى المبارك، من بداية شهر رمضان وحتى نهايته، بما يشمل ليلة القدر، حوالي 1000 حافلة.

وقال الشيخ يوسف القرم رئيس جمعية الأقصى ونائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني: إن جمعية الأقصى والحركة الإسلامية تنشط كل العام عبر مشروع “قوافل الأقصى” لرفد الأقصى بالمصلين عبر تسيير آلاف الحافلات سنويًا، وفي شهر رمضان الفضيل تضاعف الجمعية أعداد الحافلات لشد الرحال للمسجد الأقصى المبارك، بالذات لأداء صلاة التراويح، وكذلك صلاة الفجر.

ودعا الشيخ يوسف القرم أهلنا في الداخل لتكثيف شد الرحال للمسجد الأقصى المبارك خاصة في هذه الأيام التي يتعرض فيها المصلون في الأقصى للمضايقات من قبل قوات الاحتلال في محاولة لثنيهم عن الصلاة والرباط فيه، مؤكدًا أن جمعية الأقصى والحركة الإسلامية على استعداد دومًا لتوفير الحافلات المجانية للمصلين، وبالإمكان التواصل مع مندوبي الجمعية في أي بلدة من بلداتنا العربية للتسجيل ولشد الرحال للمسجد الأقصى المبارك.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى