أخبار محليةأخبار هامة

جماهير غفيرة تشارك بافتتاح مقر الموحدة في كسيفة

شارك جمهور كبير من كسيفة بافتتاح مقر القائمة العربية الموحدة بمشاركة الشيخ طلب ابو عرار رئيس الحركة الاسلامية في النقب والنائب سعيد الخرومي.

حيث تحول الافتتاح الى مهرجان كبير ظهر من خلاله الالتفاف الكبير حول القائمة العربية الموحدة وشارتها ع م .
عريف الامسية الاستاذ حسين الددا ابو طارق رحب بالحضور والضيوف الكرام وشكرهم على تلبية الدعوة وذكر ان الحركة الاسلامية متواجدة مع الناس على مدار العام وتشاركهم همومهم في المجالات المختلفة الاغاثية، الاجتماعية والسياسية.
بعد ذلك افتتحت الامسية بتلاوة عطرة تلاها الاخ وديع العمور .
المركز السياسي في كسيفة الاخ احمد ابو عجاج (عبد العني) رحب بالضيوف وحثهم على دعم الموحدة ودعاهم الى زيارة المقر الانتخابي واخذ دورهم في الانتخابات.
الشيخ طلب ابو عرار شكر كسيفة واهلها على دعمهم المتواصل ومشاركتهم في هذا الافتتاح. كما ندد الشيخ طلب بالاعتداء السافر الذي تعرض له الدكتور منصور عباس واكد اننا ضد العنف بكافة اشكاله.
الكلمة الاخيرة كانت للنائب سعيد الخرومي الذي اكد ان عملهم في الكنيست هو من اجل دعم وتمكين الناس على ارضهم والتواصل مع الجهات المسؤولة من اجل خدمة المواطنين. بالاضافة الى ذلك فاننا نحافظ على هوية ومبادئ مجتمعنا العربي الفلسطيني المحافظ ولن نسمح بتشويه هويتنا العربية والاسلامية. كما وشجب كل اشكال العنف وما حدث مؤخرا في مظاهرة ام الفحم.

الحركة الاسلامية في كسيفة تشكر جميع الحضور المبارك وباذن الله الى نصر كبير يوم الانتخابات.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى