أخبار محليةأخبار هامة

النائب وليد طه لـ ابتسام مراعنة: بلا ما تحلمي وانت فايقة!

( يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ ). صدق الله العظيم.

قال النائب عن القائمة العربية الموحدة الأستاذ وليد طه في منشور له على صفحة الفيس بوك :  ابتسام مراعنة : بلا ما تحلمي وانت فايقة! لن يُقام أي ملجأ لتشجيع وايواء من يتزوّجون بأبناء جنسهم في مجتمعنا العربي! نقطة.

الناس في مجتمعنا العربي يا ابتسام محافظة على دينها وعلى منظومة أخلاقها وما بتقبل بان يتزوج الرجل من رجل والمرأة من امرأة!

الايحاء بأن أحداً من مركبات الائتلاف لم يعترض على الاقتراح هو كذب بواح، على اعتبار أن أحداً لم يتقدم بأي اقتراح من هذا القبيل أساساً، وقد تكون مراعنة تحركت للحديث عنه خلسة وخفية ومن تحت الطاولة.

هذا الملجأ وأي ملجأ لهذه الفئة لن يقوم ولن يكون! ويا ريت ابتسام (على اساس انها عربية) وحزبها يهتموا بمشاكل المجتمع العربي الحارقة، خاصة أنهم كانوا سبباً بها على مدار عشرات السنوات من حكم الدولة.

لكل من خرج فرحاً شامتاً يصطاد في المياه العكرة ضد الحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحّدة ، أقول له، روح خيط بغير هالمسلة.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى