أخبار محليةأخبار هامة

النائب منصور عباس يزور قرية تل عراد مسلوبة الاعتراف، ويجتمع مع اللجنة المحلية لقرية وادي النعم

‏قام النائب منصور عباس بزيارة عمل لقرية تل عراد مسلوبة الاعتراف، حيث اجتمع مع الأهل في القرية وقام بجولة ميدانية في المنطقة، واطلع على أحوالهم وظروف معيشتهم، وتدارس معهم فرصة الاعتراف بالقرية بناء على المعطيات على أرض الواقع والتي تدل على إمكانية نيل الاعتراف من قبل السلطات الرسمية .

كما واجتمع النائب منصور عباس مع اللجنة المحلية لقرية وادي النعم مسلوبة الاعتراف في المكتب البرلماني في مدينة بير السبع . وتباحث النائب عباس مع اعضاء اللجنة سبل العمل على تحقيق مطالب أهل وادي النعم بالاعتراف بالقرية التي تجاوز عدد سكانها أكثر من عشرة آلاف إنسان . وكذلك وقف الاجراءات التي تتخذها السلطات ضد أهالي القرية بأوامر الهدم والترحيل ورفع اليد.

مع نهاية يوم عمله في النقب أكد النائب منصور عباس أن القائمة العربية الموحدة تعمل دون كلل على منع عمليات الهدم أو الغرامات في النقب والتي وصلت في ظل حكومة نتنياهو خلال آخر خمس سنوات لأكثر من عشرة آلاف عملية هدم في النقب، بالاضافة لكل سياسات الملاحقة والتضييق على أهلنا في النقب.
وأضاف النائب عباس أن القائمة الموحدة تعمل على تحصيل المزيد من قرارات الاعتراف بالقرى مسلوبة الاعتراف في النقب، وتعمل كذلك على إقامة عشرات المراكز الخدماتية في هذه القرى، بالاضافة لإتمام الخطة الاقتصادية الخاصة بالنقب والتي تصل لحوالي 5.2 مليار شاقل.

كما وأكد النائب منصور عباس رفضه لأي عملية تحريض ممنهج ضد الأهل في النقب وأكد أنه يعمل على إيجاد حل لهذا التحريض المدفوع من جهات سياسية لتشويه الصورة الحقيقية للأهل في النقب. وأنه كذلك يتابع مع الجهات الحكومية والشرطية وقف التجاوزات بحق الأهل في النقب خلال قيام الشرطة بواجبها في مكافحة الجريمة.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى