أخبار محليةأخبار هامة

النائب منصور عباس – مع انطلاق الخطة الخمسية الاقتصادية للمجتمع العربي “تَقَدُّم”:* العرب من اليوم رقم صعب ومؤثر في السياسة الإسرائيلية

مع الانطلاق الرسمي للخطّة الاقتصادية الخمسية “تَقَدُّم”، أعرب النائب منصور عباس عن ارتياحه التام لهذه الخطّة التي عمل على بنائها هو وزملاؤه من القائمة الموحدة، وناشد كافّة المسؤولين بالسلطات العربية المحليّة بالعمل المهني المنظّم كي ينجحوا باستغلال موارد وميزانيّات هذه الخطّة لتطوير بلداتهم.

وأضاف عباس بأنّ جوهر الخطّة يبدأ من عنوانها “تَقَدُّم”، حيث اعتادت الحكومات في السابق بإطلاق أرقام خالية من المعاني على الخطط المتعلقة بالعرب، “انتهى هذا الزمن” قال عباس، وأضاف: “منذ دخولنا الائتلاف الحكومي أخذنا على أنفسنا عهدًا بأن نكون الرقم الصعب الّذي لا يهادن في حقوق أبناء مجتمعنا. الهدف من الخطّة الاقتصاديّة “تَقَدُّم” المضي والتقدّم بمجتمعنا على جميع الأصعدة، كي نحدّ من تدهور المجتمع وننطلق به نحو مستقبل أفضل يليق بنا كمجتمع عربي أصيل”.

وحول اختيار اسم الخطّة أضاف عباس: “لم يكن الاختيار عشوائيًّا، فقد آمنّا بأنّ الاسم يعطي الخطّة معنى وقيمة، وبما أنّنا لا نبحث عن الشعارات فقد ألزمنا أنفسنا أن نترجم معاني “تَقَدُّم” واقعًا وعملًا، وهذا ما سيلمسه ويلاحظه كلّ مواطن عربي قريبًا إن شاء الله”.

تصوير القائمة العربية الموحدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى