أخبار محليةأخبار هامة

الموحدة تصدر نشرتها الأولى يتصدرها شعار حملتها: صوت واقعي مؤثر ومحافظ

أصدرت القائمة العربية الموحدة أولى نشراتها الانتخابية، والتي حملت في واجهتها شعار الحملة الانتخابية للقائمة، وهو: صوت واقعي مؤثر ومحافظ.

وأظهرت النشرة الالتفاف الجماهيري الواسع حول الموحدة في مختلف بلداتنا العربية، من أعالي الجليل وحتى النقب، عبر توثيق وصور لعشرات الاجتماعات الانتخابية والحلقات البيتية الداعمة.

وعَبْرَ رسمٍ بياني توضيحي، سلّطت النشرة الضوء على نهج الموحدة الداعي لأن يكون العرب قوة مستقلة، ليست بجيب اليسار ولا بجيب اليمين، كبداية للتغيير والتأثير.
واشتملت النشرة تعريفًا بمرشحي القائمة الأحد عشر الأوائل، يبرز نشاطهم الاجتماعي والإنساني والثقافي والسياسي وما قدموه لمجتمعنا العربي، كلٌّ في مجاله.

كما تناولت النشرة شرحًا موجزا لشعار حملة الموحدة: “صوت واقعي مؤثر ومحافظ”، حيث يشير الصوت الواقعي إلى الصوت الذي يتعامل مع الواقع، ويتبنى الخطاب العقلاني، ويرى الأمور من منظور عملي قادر على التأثير.

أما المؤثر فيعبّر عن السعي لأن يكون العرب قوة عربية مستقلة ليست بجيب اليمن ولا اليسار، تدخل الساحة السياسية للتأثير على القرارات الرسمية لصالح مجتمعنا العربي، وهو ما تدعو إليه الموحدة.

فيما يؤكد الصوت المحافظ أن مجتمعنا بغالبيته الساحقة وبجميع طوائفه هو مجتمع محافظ، وواجبنا مراعاة عاداته وتقاليده وعقائده المختلفة وعدم المسّ بها.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى