أخبار محليةأخبار هامة

الموحدة بجلسة عمل مع مجلس عيلوط لبحث احتياجات وقضايا البلدة

قامت القائمة العربية الموحدة ممثلة بالنائبين د. منصور عباس وإيمان خطيب ياسين، وإبراهيم حجازي أمين عام الموحدة، أمس الأربعاء، بزيارة وجلسة عمل مع مجلس محلي عيلوط، عقدت في بناية المدرسة الإعدادية بالقرية بضيافة مدير المدرسة الأستاذ توفيق سليمان، بمشاركة رئيس المجلس السيد إبراهيم أبو راس (أبو عاهد)، ونائبه السيد فرج عبود، والقائم بأعمال الرئيس السيد حسن علي أبو راس، وعدد من أعضاء المجلس ورؤساء الأقسام في المجلس، إضافة لمركز الموحدة في عيلوط السيد خالد عبود.

وعرض رئيس المجلس والطاقم أمام وفد الموحدة أبرز قضايا واحتياجات البلدة، من تطوير البنية التحتية وشبكة المواصلات والشوارع، خاصة الشارع الموصل بين عيلوط والناصرة، وتجهيز البنية التحتية في المنطقة الجديدة المعدة للبناء، وإيجاد حلول لمساكن الأزواج الشابة، وسبل مكافحة آفة العنف، وإشكاليات طريقة الماتشينج في تمويل برامج المجلس، ومطلب بناء قسم لطب الطوارئ، وتوسعة المنطقة الصناعية، وميزانيات لبناء مؤسسات عامة وللدعم السياحي وحفظ المباني التاريخية، وغيرها من القضايا.

وتعهد نواب الموحدة بمتابعة هذه القضايا أمام مختلف الوزارات، وأكدوا على ضرورة استغلال الاتفاقيات والبرامج التي تمكنت الموحدة من إبرامها مع الائتلاف الحكومي لصالح السلطات المحلية ومجتمعنا العربي.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى