أخبار محليةأخبار هامة

المغار : مصرع مشتبه بإطلاق نار على بنك – بعد تبادل إطلاق نار مع الشرطة

افاد الناطق بلسان الشرطة ، في بيان ، الليلة الماضية بانه ” خلال نشاط لافراد الشرطة – الوحدة المركزية ، الذين كانوا يقومون بنشاط سري في أعقاب حوادث إطلاق النار الأخيرة على البنوك ، لاحظوا مشتبهيْن مسلحيْن ، كانا يطلقان النار على فرع بنك في بلدة المغار “.
واضاف البيان يقول : ” المشتبهان قاما باطلاق النار على رجال الشرطة ، الذين ردوا باطلاق نار على المسلحين ما اسفر عن اصابة احد المسلحين بجراح خطيرة . بالاضافة الى ذلك اصيبت شابة في العشرينيات من عمرها بجراح متوسطة ، اثر اطلاق النار . تم نقل المصابيْن للمستشفى ” .
وافادت الشرطة بان ” رجال الشرطة الذين يقومون بأعمال التحقيق ، ضبطوا في المكان قطعتي سلاح اوتوماتيكي ” .

وجاء في بيان لاحق صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: ” استمرارا لأنشطة الوحدة المركزية لواء الشمال والتي لاحظت مشتبَهين بينما كانا يطلقا النار في قرية المغار على فرع بنك وفرع للخدمات الطبية، حيث قاما في وقت لاحق بإطلاق النار أيضًا نحو افراد الشرطة الذين حاولوا إلقاء القبض عليهما – تم تحديد وفاة المشتبه بإطلاق النار الذي أصيب بجروح خطيرة”.
أضاف البيان:” تخوض شرطة إسرائيل حرباً شرسة على العنف في المجتمع العربي، بالتركيز على الاستخدام غير القانوني للأسلحة. يُطلب من افراد الشرطة أحيانًا التعامل مع مواقف معقدة وخطيرة في التعامل مع المجرمين المسلحين. ينضم هذا الحادث إلى سلسلة نجاحات بإلقاء القبض في الفترة الأخيرة على مجرمين مسلحين بأسلحة بعضها اوتماتيكية في لواء الشمال”.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى