أخبار محليةأخبار هامة

اللجنة المحلية في الزرنوق تدين الاعتداء على المربي حاتم أبو قويدر

أدانت اللجنة المحلية في الزرنوق حادثة الاعتداء الآثم على المربي حاتم أبو قويدر، مدير مدرسة واحة الصحراء الإبتدائية والذي تعرض لعملية إطلاق نار مساء البارحة على مدخل القرية.

وأكد أمير ابو قويدر عضو اللجنة المحلية، “أن محاولات العربدة والبلطجة في سبيل تعيين مدير عنّوة  من تخريب للممتلكات العامة والاعتداءات المتكررة هي أعمال همجية مرفوضة ومدانة، ولن نرضخ لمحاولات الابتزاز والترهيب”، على حد تعبيره.

وأضاف ابو قويدر: “هذه ليست الحادثة الأولى فقد تعرضت مديرة  المدرسة الثانوية مطلع العام الدراسي لكسر زجاج سيارتها واضطرت للاستقالة بعدها. ويتعرض المدير إلى تهديدات مستمرة وقد سبق أن تعرض لاعتداء قبل أشهر وضع بعدها تحت حماية شرطية من مجموعة تحاول تعيين مدير عنوة”، كما أشار ابو قويدر الى ان هؤلاء الثلة هم نفسهم من يعمل بالتعاون مع سلطة تدمير البدو على تهجير أهل الزرنوق وتحاول إثارة الفتنة والفوضى.”

وأضاف: “نحن نحمل الشرطة مسؤؤلية التقاعس عن حماية المدير، مشيرا الى أن المدير لا يزال يتعرض لتهديدات مستمرة كانت أخرها محاولة اختطاف واعتداء قبل أشهر، وقدمنا بعدها البلاغات، فيما لم توفر الشرطة اي حماية بعدها”، بحسب اقواله.

ودعت اللجنة المحلية لضبط النفس والتحلي بالصبر لتفويت الفرصة أمام المتربصين ودرء الفتنة.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى