أخبار محليةأخبار هامة

اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب تقرر عدم إعادة الطلاب للمدارس

ءقررت اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب عدم إعادة الطلاب للمدارس، وناشدت الأهالي بعدم إرسال أبنائهم مقاعد الدراسة، إثر انتشار فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك في جلسة عقدتها اللجنة، مساء الأحد، ناقشت خلالها أوضاع جهاز التعليم بالمجتمع العربي في ظل انتشار يروس كورونا، على إثر إصدار بيان وزارة التربية والتعليم الذي أعربت فيه عن نيتها إعادة الطلاب لمقاعد الدراسة بشكل تدريجي، إذ تنوي البدء بإعادة التعليم الخاص بشكل جزئي، والتعلم بورديات وساعات محددة، وأن تكمل فيما بعد إعادة باقي الطلاب.

وبناء على هذا، قررت اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب، “عدم إعادة الطلاب لمقاعد الدراسة في ظل معطيات وزارة الصحة، والتي تشير إلى أن إمكانية انتشار الفيروس ما زالت قائمة، وأصدرت بياناتها بهذا الصدد وبهذه الروح، إذ شددت على الالتزام في عدم التجمهر لأكثر من شخصين والالتزام بمسافة مترين على الأقل بين كل شخص وآخر، ووضع الكمامات في المرافق العامة. وتشير أيضا إلى ارتفاع كبير لتفشي وباء الكورونا بشكل سريع وبأعداد كبيرة، وخاصة في المجتمع العربي، وارتفاع عدد الضحايا الذين لقوا حتفهم من جراء إصابتهم بفيروس الكورونا”.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى