أخبار محليةأخبار هامة

الشيخ صفوت فريج ووفد الحركة الإسلامية بزيارة لجرحى المسجد الأقصى في مستشفى المقاصد

قام وفد عن الحركة الإسلامية وجمعية الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات، يرأسه الشيخ صفوت فريج رئيس الحركة، اليوم الإثنين، بزيارة لمستشفى المقاصد الخيرية بالقدس للاطمئنان على سلامة وأحوال الجرحى والمصابين خلال الأحداث والاعتداءات الأخيرة على المصلين والمعتكفين في المسجد الأقصى المبارك.

واستمع وفد الحركة الإسلامية وجمعية الأقصى للمصابين وذويهم حول وحشية الاعتداءات التي تعرضوا لها من قبل قوات الاحتلال التي لم تميّز بين رجل وامرأة، وبين معتكف ومصل وصحافي، حيث قامت بالاعتداء على كل من كان يتواجد داخل المسجد الأقصى بوحشية.

وتمنى وفد الحركة الإسلامية السلامة والشفاء العاجل لجميع المصابين والجرحى وأكدوا أن بشاعة اعتداءات قوات الاحتلال لن تثني شعبنا عن مواصلة رباطه وصلاته في المسجد الأقصى المبارك الذي هو حق خالص للمسلمين بكل ذرة تراب فيه، كما اتفق وفد الحركة الإسلامية وجمعية الأقصى مع إدارة مستشفى المقاصد على تقديم مساعدات طبية عاجلة للمستشفى وفق احتياجاته.

وشارك في الوفد إضافة للشيخ صفوت فريج رئيس الحركة، كل من: الشيخ يوسف القرم نائب رئيس الحركة ورئيس جمعية الأقصى، الشيخ جابر جابر رئيس الوحدة الإدارية للحركة في منطقة المركز، الشيخ نواف الطوري رئيس الحركة الإسلامية في رهط، الأستاذ سامر بدوي مدير مؤسسة مهارات، وأفراد طاقم جمعية الأقصى.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى