أخبار هامةالرملة اللد

الرملة | ضبط ذخيرة واعتقال العشرات بعد إصابة شرطي في حي جان حكال

جاء في بيان صادر عن المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي جاء فيه : تلقى مركز الشرطة ، الليلة ، عددا كبيرا من التقارير عن إطلاق نار في حي جان في الرملة. عثرت قوات الشرطة التي وصلت إلى الموقع على مشتبه بهم من عائلتين متنازعتين قاما بإطلاق النار ورشق الحجارة وزجاجات المولوتوف على بعضهم البعض. ولم تقع اصابات فى الحادث.

وأضاف البيان: أثناء عملية القوات في الموقع أطلقت عدة أعيرة نارية من أحد المجمعات مما أدى إلى إصابة ضابط شرطة بجروح طفيفة برصاصة أصابت ساقه. يذهب الضابط إلى مستشفى أساف هروفيه لتلقي العلاج. تم استدعاء قوات شرطة إضافية إلى مكان الحادث وبدأت في اعتقال المشتبه بهم المتورطين في الحوادث. وخلال عملية التفتيش تم ضبط مسدس عيار 9 ملم وذخيرة وعبوات مولوتوف.

واختتم البيان: تم اعتقال 69 مشتبهاً في هذا النشاط ، وبناءً على احتياجات التحقيق ، سيتم تحديد أي منهم سيُعرض على قاضٍ اليوم بناءً على طلب الشرطة لتمديد اعتقاله. في أعقاب الأحداث ، قام قائد منطقة شفيلا هذا الصباح ، الفريق رونين أفنيلي ، بتقييم الوضع حيث قال: “إنني آخذ على محمل الجد الحادث الذي أصيب فيه ضابط شرطة أثناء أدائه وظيفته. سنرد بشدة لمن يؤذي ضباط الشرطة “.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى