أخبار محليةأخبار هامة

الحركة الإسلامية والموحدة: عام على رحيل فارس النقب المرحوم سعيد الخرومي- على العهد ماضون

قبل عام، وفي مثل هذا اليوم، 25/8/2021، انتقل إلى الرفيق الأعلى، الأخ العزيز، فارس النقب، النائب عن القائمة العربية الموحدة سعيد الخرومي رحمه الله، إثر نوبة قلبية حادة، عن عمر ناهز 49 عامًا، تاركًا خلفه إرثًا عظيمًا من السعي والعطاء والتفاني في رفع قضايا النقب وحمل هموم أهلها في كل بلدة وقرية ومَضرب.

رغم انتخابه رئيسًا لمجلس شقيب السلام، ثم نائبًا في البرلمان، ظل المرحوم سعيد الخرومي يعيش حياة البساطة، وبقي يقيم في بيت من الصفيح مهدد بالهدم، في قريته غير المعترف بها، يخدم والدته ويبرّها، وليذكّره بيت الصفيح بعشرات الآلاف من أبناء وطنه الذين يعيشون في عشرات القرى غير المعترف بها، وبضرورة مواصلة السعي لحمل همومهم وتحقيق مطالبهم بالعيش الكريم على أرضهم.

لقد نجح المرحوم سعيد الخرومي في وضع اسم النقب وقضايا النقب على منصة البرلمان وطاولة الحكومة وفي أروقة المؤسسات الرسمية المختلفة، وفي نشرات الأخبار ووسائل الإعلام، حتى بات النقب وقضاياه رقمًا صعبًا لا يمكن تجاهله.

اليوم وبعد عام من رحيل المرحوم سعيد الخرومي، نستذكر عطاءه ورسالته، ونعاهد الله ثم نعاهد أبناء شعبنا على الاستمرار والمضي على درب سعيد في خدمة النقب وأهله، وبذل كل ما نستطيع من أجل حمل هموم أهلنا وتثبيتهم في قراهم وتحصيل حقوقهم بالعيش أعزاء كرماء على أرضهم.

رحم الله فارس النقب، وأحياه سعيدًا في الفردوس الأعلى، مع الصدّيقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقًا.

*الحركة الإسلامية*
*القائمة العربية الموحدة*


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى