وفيات

الإغاثة 48 – الحركة الإسلامية توزع المدافئ والبطانيات على 5000 عائلة متعفّفة في مجتمعنا العربي

ضمن حملة “فاعل خير”، باشرت طواقم جمعية الإغاثة 48- الحركة الإسلامية بتوزيع حزم تدفئة تشمل مدافئ كهربائية وبطانيات على حوالي 5000 عائلة متعففة من أهلنا في النقب والقرى مسلوبة الاعتراف وفي المثلث والجليل والمدن الساحلية.

وقال د. علي الكتناني رئيس الإغاثة48: “تأتي هذه الحملة مع حلول فصل الشتاء، وفي ظل ظروف اقتصادية صعبة تعاني منها الكثير من العائلات في مجتمعنا العربي، والتي تفاقمت بسبب جائحة الكورونا، وبسبب موجة الغلاء التي تجتاح العالم كله”.
ووجّه الكتناني شكره إلى أهل الخير والإحسان والعطاء من الأهل في الداخل الفلسطيني على دعمهم لأهلهم وثقتهم الدائمة بالإغاثة48 ومشاريع عملها.

وأوضح غازي عيسى مدير عام الإغاثة48 أنه على مدار يومين كاملين تم خلال الحملة توزيع 5000 حزمة تدفئة شملت 3000 دفاية و2000 بطانية على آلاف العائلات المتعففة في النقب والقرى مسلوبة الاعتراف جنوبًا، بالإضافة لبلدات ومدن الساحل وبلدات الجليل والمثلث شمالًا.

يذكر أن حملة “فاعل خير” التي تشرف عليها الإغاثة 48 موجّهة ليس فقط للعائلات المتعففة في الداخل الفلسطيني، وإنما تشمل بشكل أوسع المحتاجين واللاجئين في الضفة وغزة والقدس والخارج، خاصة على الحدود السورية التركية.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى