أخبار هامةالرملة اللد

اختطاف وتهديد بالسلاح: فك رموز حادثة خطف وإعتداء في الرملة

أعلنت الشرطة قبل قليل عن فك رموز حادثة خطف واعتداء وتهديد لشاب من مدينة الرملة، تعرض للتهديد والخطف والابتزاز من قبل ثلاثة متهمين (17,16,23) عاما من المدينة وعلى خلفية خلاف بين المتهم الأول والضحية خطط للاعتداء والخطف والتهديد للشاب.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة للاعلام العربي : أنهى محققو شرطة الرملة هذا الأسبوع التحقيق مع ثلاثة من المشتبه بهم (23،16،17) من سكان المدينة ، تم اعتقالهم للاشتباه في قيامهم بخطف وابتزاز أسلحة من أحد سكان الرملة. وبدأ التحقيق في 8/11/20 في بلاغ تلقته الشرطة عن وضع رجل قسراً في سيارة في أحد أحياء الرملة.

وقد أدت الأنشطة العملياتية والتحقيقية لمركز شرطة الرملة إلى تحديد مكان واعتقال المشتبه بهم المتورطين في الحادث وتحديد مكان الضحية التي تم العثور عليها مذعورة وخائفة.

أثار التحقيق الاشتباه في أنه على خلفية نزاع شخصي بين المشتبه فيه البالغ والمشتكي ، قام المشتبه به بترتيب لقاء مع الضحية وقام مع اثنين من أصدقائه القصر باختطاف صاحب الشكوى بالقوة.

وقام المشتبه بهم بضرب مقدم الشكوى ووضعوه في السيارة وهددوه بسلاح لأنه أصيب بالرصاص وأثناء الرحلة غطوا رأسه واقتادوه إلى ملجأ في المدينة. وكشف التحقيق كذلك أن المشتبه بهم وضعوا الضحية في ملجأ واستمروا في تهديده بالأسلحة والسكاكين. في النهاية ، أعاد المشتبه بهم الضحية إلى منزله.

بعد الحادث مباشرة ، حددت الشرطة السيارة التي كان بحوزتها اثنين من المشتبه بهم بسكين ومادة المشتبه به كمخدرات.

تم العثور على المشتبه به الثالث في منزله وأثناء تفتيش أجراه المحققون ، تم العثور على سلاح مرتجل من نوع كارلو يُزعم أنه تم تهديد الضحية فيه ، بالإضافة إلى ذخيرة وأنابيب متفجرة ومواد المشتبه به كمخدرات. تم تمديد اعتقال المشتبه بهم من وقت لآخر في محكمة الصلح في ريشون لتسيون ، وبعد الانتهاء من التحقيق ، قدم مكتب المدعي العام المركزي لائحة اتهام وطلب احتجازهم حتى نهاية إجراءات الابتزاز والاختطاف وحمل ونقل الأسلحة وغيرها من الجرائم.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى