أخبار محليةأخبار هامة

إصابة شرطيين أحدهما بجراح خطيرة جراء تعرّضهما للطعن في القدس وإطلاق النار على المنفذ

أفادت مصادر عبرية أنّه: “أصيب شرطيان أحدهما بجراح خطيرة والآخر بجراح طفيفة جراء تعرضهما للطعن في جفعات زئيف، هذا وتمّ تحييد المشتبه بتنفيذ الطّعن وإطلاق النار عليه من قبل أحد الضّباط، وأحيل المصابون للعلاج في المستشفى، والحديث يدور حول خلفية جنائية” بحسب المصادر

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: “خلال معالجة الشرطة لحادث في شارع علمون في حي جيفعات زئيف في القدس قام مشتبه بالاعتداء على احد افراد الشرطة وطعنه بالمقابل رد الشرطي باطلاق النار نحو المشتبه. طواقم طبية وصلت الى المكان وباشرت لتقديم الاسعاف للمصابين.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: “استلم مركز الشرطة في منطقة القدس بلاغًا قرابة الساعة 08:09 حول رجل (على ما يبدو يعاني من اضطرابات نفسية) اعتدى على رجلين في شارع علمون في جفعات زئيف، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب (25 عامًا) بجراح خطيرة وشاب آخر (30 عامًا) بجراح وصفت بالمتوسطة والمعتدي بسنوات العشرينات تمّ تحييده وأصيب بجراح متوسطة واحيلوا جميعا للعلاج في مستشفى شعاري تسيدك” بحسب البيان.

وفي بيان لاحق صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: “تلقت الشرطة صباح اليوم بلاغ حول الحاق الاضرار بعدة مركبات في شارع علمون في بلدة جيفعات زئيفو مع تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان وباشروا بتمشيط المنطقة لرصد المشتبه. خلال معالجة الحادث تم ابلاغ افراد الشرطة في الميدان حول مكان الشقة التي دخل اليها المشتبه. وصل افراد الشرطة الى شقة المشتبه وعند وصولهم قام المشتبه بالاعتداء على افراد الشرطة بواسطة اداة حادة مما اسفر عن اصابة احدهما بجروح بالغة الخطورة والاخر بجروح طفيفة (وفق مصادر طبية). رد احد افراد الشرطة باطلاق النار نحو المشتبه مما اسفر عن اصابته بجروح متوسطة. قوات الشرطة والقادة يتواجدون في مسرح الجريمة, التحقيق مستمر” وفقًا للبيان.

تصوير الشرطة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى