أخبار محليةأخبار هامة

إخلاء منازل جراء حرائق اندلعت في معالوت ترشيحا

وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي بلسان الاطفاء للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: “تعمل طواقم عديدة على اخماد حريق كبير اندلع في احراش اسياندا معالوت ترشيحا وتقوم طواقم الاطفاء والانقاذ باخلاء منازل بمحاذاة الحريق الى جانب اخماد النيران التي تنتشر بسرعة جراء الرياح واحوال الطقس .لم يبلغ عن اصابات ” إلى هنا نصّ البيان

وجاء في بيان للناطق بلسان الشرطة أن ” حريقا اندلع قرب بلدة ترشيحا ، ولم يبلغ عن إصابات ، والشرطة تطلب الحذر . وبالتعاون بين الشرطة وطواقم الإنقاذ تم اخلاء ما يقارب 100 بيت ، فيما اندلعت النيران في مركبة كانت قرب أحد البيوت ، بالإضافة لاضرار في عدد من المحلات التجارية ” .
وأضاف بيان الشرطة :” قوات الشرطة ومروحية شرطية وطواقن الإنقاذ وممثلو البلدية يتواجدون في المكان ، ويعملون معا من أجل سلامة الجمهور ، ويطلب من السكان الذين تم اخلاؤهم من البيوت التوجه الى القاعة الرياضية في المدينة التي تم تجهيزها للسكان ” .

السيطرة على الحريق

وجاء لاحقا  في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر ، الناطق الرسمي بلسان الاطفاء  للاعلام العربي :” طواقم الاطفاء والانقاذ بمساندة الطائرات تمكنت من احتواء الحريق والسيطرة عليه وتعمل الان على اخماد نهائي للحريق “.

واضاف البيان :”  تسبب الحريق باضرار جسيمة لكروم  زيتون والاحراش كما تضرر عدد من المنازل لوصول السنة النيران اليها . يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق وعلى ما يبدو اشتعال النيران كان باكثر من نقطة واحدة”   ، الى هنا نص البيان.

تصوير الإطفاء والانقاذ

 


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى